قراصنة اللحية البيضاء

قراصنة اللحية البيضاء

  • قراصنة اللحية البيضاء: ادوارد نيوجيت (أقوى رجل في العالم.وبمعنى اوضح الرجل الذي يقف في قمه العالم.) وهو الرجل الذي تقاتل مع روجر (ملك القراصنه) وتعادل معه ” أي لم يكن هناك منتصر ” كان يمتلك فاكهة من نوع غورا غورا نو مي من نوع برميسيا وتعني صوت الاهتزاز. هو الرجل الأقوى والأكثر سطوة في عالم ون بيس وهو الاقرب الي لقب ملك القراصنة والكنز ون بيس وهو من اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد وهو واحد من أقوي القراصنه في العالم الجديد “الجزء الثاني من الجراند لاين، ولم يقتل الا بعد خيانه من أحد اتباعه وغدر من البحرية وقد واجه لوحده فقط ثلاث ادميرلات وقوى الشيبيكاي وقراصنة اللحية السوداء، وقد كان مليئًا بالفخر والعزة فقد مات وهو واقف شامخ يحمل رمحه أمام أعدائه ,حقاً انه الرجل الأسطوري في الانمي. وأقتبس المؤلف موت اللحية البيضاء من موت أسطورة يابانية تدعى بينكي, بحيث قتلت مليئة بالسهام مدافعا عن بلده, ومات واقفا.
  • بورتغاس دي إيس: غول دي إيس هو ابن غول دي روجر (ملك القراصنة) وهو قائد الكتيبة الثانية لدى القرصان الأقوى ” اللحية البيضاء “. وهو ليس شقيق لوفي فقد تربوا منذ الصغر معا عند امرأة اسمها دادان مع صديق ثالث لهم اسمه سـابو. وعن كيفية تربيته مع لوفي فإن الذي رعاه بعد وفاة والدته هو غارب نائب أدميرال وجد لوفي وكان خصما قويا لغولد دي روجر وعندما شارفت حياة غولد دي روجر على الموت وصى غارب بالعناية بابنه الذي هو ايس والذي لم يولد وقتها أصلا بل كان لا زال جنينا في بطن أمه.

فيما بعـد ، قام أحـد قراصنة اللحية البيضاء وهو ( مارشيل دي تيتش )أحـد أعضاء الكتيبة الثانية التي يقودها ايس بقـتل أحـد رفاقـة في الطـاقم وأخذ الفاكهـة الأقوى في عالم ون بيس وهي فاكهـة الظلام ، هرب بعدها من الطـاقم وألـح ايس على اللحاق بـه وقتلـة جزاء ً لما فعل في السفينة من عمل نكـر وهو قتل أحـد أصدقائـة. تقابل تيتش بايس وحدثـة معركـة قويـة أسفرت عن تدمير جزيرة كـاملـة وهي الجزيرة التي كانت بها الحرب ، أنتصر تيتش بالمعركـة وقدم ( ايس ) إلى البحريـة وتقرر موعـد لإعدامـه.

ثم وقعـت فيما بعد حرب المارين فورد وهي الحرب التي قامـت لتحرير ايس من البحريـة وإنقاذة من الإعدام ودارت المعركـة بين قراصنـة اللحية البيضاء ومناصرية من قراصنة آخرين وأيضاً لوفي وفي الجانب الآخر قوى البحريـة . بالفعـل نجـح لوفي في إنقاذ آخية ايس من الإعدام وهربا خارج الساحـة لـكن أحـد الأدميرالات وهو أكاينو أستفز ايسووصـف اللحيـة البيضاء ( بالشرذمـة ) والضعـف. هذا ما أثار حفيظـت ايس وأستطاع أكاينو استدراجـة وأسقطـة أرضاً بعدها أتجـة إلى لوفـي ليقتـلة لكـن ايس توفي وهو يدافع عن أخيه لوفي من قبضة الحمم البركانية ادميرال اكاينو وكان المحبب لقائده في الطاقم ” اللحية البيضاء ” وكان ايس يحلم بأن يرى قائده “اللحيه البيضاء” يصبح ملك القراصنه.

  • ماركو العنقاء : أحد اعضاء طاقم اللحية البيضاء وهو قائد الكتيبة الاولى من قراصنة العنقاء وسلاحه هو فاكهة شيطان من نوع زون اسطورية تستطيع تحويله إلى عنقاء تشفيه من اي ضربة

 

أضف تعليق

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑