السوبرنوفا في ون بيس

السوبرنوفا

السوبرنوفا وهم أحد عشر قرصان ظهروا في أنمي و مانغا ون بيس، وهم قراصنة صاعدون وصلوا إلى أرخبيل شابوندي في نفس الوقت ومكافأتهم كانت تتعدى ال 100 مليون بيلي، وقد صرح أودا بأنهم شخصيات خالدة وسيكون لهم دور كبير في مستقبل البحار.

الاسم المكافأة مكان الولادة العمر معلومات
يوستاس كيد 470 مليون بيلي
315 مليون بيلي (سابقا)
الأزرق الجنوبي 23 سنة
21 (قبل عامين)
هو كابتن قراصنة كيد، وهو يمتلك فاكهة المغناطيس التي تمكنه من سحب الأسلحة، وكان يمتلك أعلى مكافأة قبل السنتين إلى أن شارك لوفي في حرب المارين وفورد فأصبح صاحب ثاني أعلى مكافئة بين السوبر نوفا، وهو من أقوى القراصنة في السوبرنوفا، نظرا لامتلاكه جزيرة في العالم الجديد الذي يحكمه اليونيكو الأربعه، وظل يقاتل خلال السنتين حتى فقد يده، ودمر سفينتين من سفن البيج مام، وهو حليف لآبو وهوكينز[52].
ترافلجار لاو 500 مليون بيلي
440 مليون بيلي (سابقا)
الأزرق الشمالي 26 سنة
24 (قبل عامين)
هو جراح وكابتن قراصنة القلب، وهو قوي جدا يمتلك فاكهة الغرفة التي تمكنه من تقطيع الخصوم، وهو يلقب بجراح الموت وواحد من أقوى ثلاث قراصنة من السوبرنوفا وهو حليف للوفي[53].
مونكي دي لوفي 500 مليون بيلي الأزرق الشرقي، قرية فوشا 19 سنة
17 (قبل عامين)
هو كابتن قراصنة قبعة القش وبطل قصة ون بيس، وهو من أقوى ثلاث قراصنة من السوبرنوفا وهو أصغر قرصان فيهم وهو صاحب أعلى مكافئة بين السوبر نوفا سابقا بقيمة 400 مليون بيلي ولاحقا بقيمة 500 مليون بيلي هو وترافلجار لاو نفس المكافئة بما أنهم تحالفو ضد عدوهم الأخير دوفلامينغو، وهو مستخدم لفاكهة المطاط، ويمتلك الهاكي الملكي، وهو ابن مونكي دي دراغون قائد الثوار، وحفيد نائب الأدميرال مونكي دي غارب[54].
سكراتشمان آبو 350 مليون بيلي
198 مليون بيلي (سابقا)
الجراند لاين 31 سنة
29 (قبل عامين)
وهو كابتن قراصنة آبو ومن قبيلة الأذرع الطويلة، وهو يمتلك قدرة فاكهة الشيطان تمكنه من العزف ثم تفجير خصمه، وهو حليف لكيد وهوكينز[55].
باسيل هوكينز 320 مليون بيلي
240 (سابقا)
الأزرق الشمالي 31 سنة
29 (قبل عامين)
وهو كابتن قراصنة هوكينز وهو يمتلك قدرة فاكهة شيطان غريبة تمكنه من جعل شخص آخر يتلقى الضربة، وهو حليف كيد وآبو[56].
إكس درايك 222 مليون بيلي (سابقا) الأزرق الشمالي 31 سنة
29 (قبل عامين)
هو كابتن قراصنة درايك، وهو قوي جدا أقوى من هوكينز وآبو، يمتلك فاكهة من نوع الزون تمكنه من التحول لديناصور عملاق، ولم يعرف مكافأته الجديدة[57].
كيلر 200 مليون بيلي
162 مليون بيلي (سابقا)
الأزرق الجنوبي 27 سنة
25 (قبل عامين)
وهو نائب الكابتن كيد، وهو سياف بارع لديه سرعة جيدة[58].
جولري بوني 140 مليون بيلي الأزرق الجنوبي 24 سنة
22 (قبل عامين)
وهي الفتاة الوحيدة في السوبرنوفا وكابتن قراصنة بوني، تحب الأكل، تمتلك قدرة فاكهة الشيطان التي تمكنها من التحكم بالأعمار كأن تجعل عدوها طفل أو عجوز، وقد هاجمها اللحية السوداء وأسرها حتى أتى أكاينو وحررها بحجة أنها ليست مهمة[59].
كابوني بيجي 138 مليون بيلي الأزرق الغربي 42 سنة
40 (قبل عامين)
هو كابتن قراصنة دبابة النار، ويمتلك قدرة فاكهة شيطان القلعة والتي تمكنه من أن يدخل بداخله جنوده ويقومون بالهجوم بواسطة قذائف أو فرسان صغيرة ثم تتحول كبيرة وقد أصبح تابعا للبيج مام بعد السنتين[60].
رورونوا زورو 320 مليون بيلي الأزرق الشرقي 21 سنة
19 (قبل عامين)
هو سياف قراصنة قبعة القش وأحد أهم شخصيات ون بيس، و هو قوي جدا كسياف نتيجة تدربه على يد ميهوك، و يستخدم أسلوب الثلاث سيوف القوي جدا، حلمه أن يصبح أقوى سياف بالعالم[61].
آوروج 108 مليون بيلي جزيرة السماء 47 سنة
45 (قبل عامين)
هو كابتن قراصنة الراهب الساقط من جزر السماء، وهو يمتلك أجنحة مثل البيركانس، لديه فاكهة شيطان تمكنه من تحويل الأضرار إلى قوة جسدية[62].

 

 

أضف تعليق

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑